Enter your keyword

عن الشركة

لأكثر من ثلاث عقود من الزمن، عملت الشركة على توفير منتجات التعبئة والتغليف المرنة عالية الجودة لعملائها، في مجالات متنوعة و مختلفة نذكر منها : المنتجات والمكملات الغذائية، الأغذية والمشروبات، الأدوية والسلع الصناعية والصحية، منتجات التجميل والمنتجات المنزلية

ولأننا نعمل دائما على تعزيز و بناء علاقات طويلة الأمد مع الزبناء بغض النظر عن حجم و منتجات الشركة العميلة، فإننا نضع كلا من التطوير و الإبتكار في صميم اهتماماتنا حتّى نتمكن من توفيرأحسن المنتوجات لعملائنا؛ بأعلى درجات الجودة في ما يخص صلابة الكيس، تحمله، مدة استعماله، حماية البيئة و الأداء العام. حيث يتم تصنيع جميع المنتجات في مصنغ حديث وٱلي بالكامل، يقع في مدينة بارودا في الهند. نقوم بطباعة اللفات باستخدام تقنيات الطباعة الفنية العالية الجودة و الدقة.

غايتنا ارضاء عملائنا و الرقي لمستوى تطلعاتهم؛ لذا نسعى دائما إلى التميز و ذلك عبر ضمان الجودة العالية لمنتجاتنا مع الحفاظ على السعر المناسب و الخدمة الممتازة. لهذا نبحث دائما عن تقديم حلول جديدة لتنفيذ تطبيقات جديدة. و ذلك من خلال التطوير المستمر واختبارالأفلام الجديدة، المواد اللاصقة والورنيش.

تجدر الإشارة إلى أن شركتنا تتوفر على اعتماد ISO 9001/2000، و نحن بصدد الحصول على اعتماد ISO 14000 و ISO 18000، مما يجعلنا واحدة من الشركات التي تتوفر على أعلى مقاييس الجودة في السوق. إضافة إلى أن آليات البحث و التطويرالمستمر التي تعتمدها شركتنا، تجعلنا في طليعة هذا القطاع.